كلية الطب البيطري تسير قافلة طبية بيطرية لمنطقة الازيرقاب

 

سيرت كلية الطب البيطري بجامعة بحري قافلة طبية بيطرية للمتضررين والمهجرين من الفيضانات بمنطقة الازيرقاب شمال بحري، وأوضح د. المنصوري مهدي مصطفى رئيس قسم الاحياء الدقيقة بكلية الطب البيطري، أن هذه القافلة تاتي بالتعاون مع الجمعية البيطرية، ووزارة الزراعة والثروة الحيوانية ممثلةً في إدارة صحة الحيوان قسم الإرشاد والتقنية ونقل المعلومات، ومحلية بحري، وطلاب المستوى الخامس وخريجو الكلية من الدفعات السابقة.

من جانبه أكد دكتور د. ابوبكر أحمد العيس مدير المستشفى البيطري التعليمي بالجامعة، أن هذه القافلة تاتي في إطار الخدمة المجتمعية ، واستهدفت متضرري الفيضانات الذين فقدوا منازلهم ومزارعهم بمنطقة الإزيرقاب شمال بحري، و أشار إلى أن  الهدف من هذه الحملة هو تقديم عدة  خدمات بيطرية ، منها رش الزرايب  بالمبيدات ومحاربة القراد المتسبب في كثير من الامراض، كذلك قدمت الحملة خدمة  الكشف على الحيوانات عن الأمراض والأوبئة المحتملة وأخذ العينات وتشخيصها،كما قدمت الحملة الأدوية والعلاجات المجانية، والنصح والإرشاد لاصحاب المواشي والسعاه، إلى جانب تقديم المكملات الغذائية لحيوانات.

رصد صحفي : رفيعه فضل الله

تصوير : أحمد عبدالخير

Office Lizenz Kaufen Windows 10 pro lizenz kaufen Office 2019 Lizenz Office 365 lizenz kaufen Windows 10 Home lizenz kaufen Office 2016 lizenz kaufen