شركة المواصلات العامة توفر عدد من البصات لترحيل طلاب جامعة بحري

 

استقبل مدير جامعة بحري بروفيسور بابكر محمد محجوب بمكتبه مديرعام شركة الموصلات العامة الأستاذ محمد ضياء الدين، و كان في استقباله أ.د طلعت دفع الله نائب مدير الجامعة، د. عبد الرحيم أبوبكر وكيل الجامعة، د. هيثم هجو أمين الشؤون العلمية، د. طارق تاج السرعميد شؤون الطلاب، ود. سارة عثمان حسين مدير العلاقات الثقافية والإعلام.

وأكد محجوب اهتمام الجامعة المتعاظم بتوفير البيئة  الجامعية المناسبة للطلاب من خلال توفير المتطلبات الأساسية التي تعينهم على تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم الدراسية ، موضحاً أن من أهم هذه المتطلبات توفير وسائل النقل  المريحة لمواجهة أزمة المواصلات،  بالتعاون مع شركة المواصلات العامة، مشيراً إلى أن الشركة قامت بمد الجامعة بعدد “2” باص  لنقل الطلاب من  مجمع الكليات بالكدرو إلى المحطة الوسطى بحري وبالعكس، كما قامت بتشغيل خط نقل من الكدرو إلى جبل أولياء، برسوم ترحيل رمزية ( 20 جنية) للطالب ، وذلك لتخفيف الأعباء على الطلاب والأسر. وطالب  محجوب بعدد “5” بصات إضافية لخدمة الخطوط الطويلة.

من جانبه أكد الاستاذ محمد ضياء الدين مدير عام شركة المواصلات، أن الشركة في سعي دائم لحل أزمة المواصلات التي تعصف بالبلاد خاصةً بالنسبة لقطاع الطلاب، وذكر أن الشركة أتفقت مع قطاع الحلفايا  لترحيل الطلاب عبر اربعة خطوط من الكدرو إلى الصينية و المحطة الوسطى بحري ، ومن الكدرو مروراً بكبري الحلفايا حتى  المحطة الوسطى أم درمان، ووعد بتوفير عدد من البصات حال وصولها البلاد، وأكد أن فكرة النقل عبر القطار إلى الكدرو انطلقت من إدارة جامعة بحري وذلك لنقل أكبر عدد من الطلاب.

على صعيد أخر قدم الحضور الشكر لشركة المواصلات على مجهوداتها في تخفيف أعباء الترحيل عن الطلاب.

الرصد الصحفي : رفيعه فضل الله مصطفى

تصوير: أحمد عبدالخير

Office Lizenz Kaufen Windows 10 pro lizenz kaufen Office 2019 Lizenz Office 365 lizenz kaufen Windows 10 Home lizenz kaufen Office 2016 lizenz kaufen