البرامج الأكاديمية لكلية الطب

البرامج الأكاديمية

كلية الطب – جامعة بحري تمنح شهادةالبكالوريوس في الطب و الجراحة (MBBS). و البرنامجعبارة عن ست سنوات دراسية في الطب.الخطة الموضوعة فيه للطالب الجامعي تهدف إلى خلق طبيب واسع المعرقةو مرتبط  بشكلخاص بالمجتمع و بالمشاكل الصحية ذات الصلة في السودان.تعليم طلاب الطب في كلية الطب – جامعة بحري، يهدف إلىبناء أساسصلب متين في أساسيات العلوم الطبية الأساسية والسريرية.

السنوات الثلاث الأولىيتم تدريسها في إطار “النهج المتكامل” ،مع ربط مفاهيم العلوم الأساسية ربطاً وثيقاًبالطب السريري والمهنية و أخلاقيات مهنة الطب .

السنوات الثلاث التالية  السريريةيتم وضع علامة على من قبل خبرة واسعة في التدريب العملي على رعاية المرضى. كلية الطب – جامعة بحري مراكز للمحاكاة الطبية و سلامة المرضى، و السماح للطلاب لتعلم المهارات السريرية الأساسية والعمل الجماعي في بيئة تعليمية آمنة على مستوى المنهاج . وهكذا، فإن الخريجين إعدادا جيدا بشكل استثنائي لمتابعة التدريب الإقامة.

ثلاث سنوات سريرية واسعة تتسم بالخبرة في مجال رعاية المرضى. كلية الطب – جامعة بحري مركز المحاكاة الطبي و سلامة المرضى، مما يسمح للطلاب تعلم المهارات السريرية الأساسية والعمل الجماعي في بيئة التعلم في المنهج الدراسي. وهكذا تخرج جيدا جدا في متابعة التدريب.