You are here
Home > last News > The fourth Periodic Meeting of the Main Evaluation team

The fourth Periodic Meeting of the Main Evaluation team

انعقد اجتماع فريق التقويم الرئيسي برئاسة مدير الجامعة البروفسور / ايوب ادم محمد خليل  وعضوية السيد وكيل الجامعة  ،أمين الشؤون العلمية ،مدير العلاقات الثقافية والاعلام ،المدير التنفيذي لمكتب المدير ، مديرادارة الجودة والتطوير ،رئيس قسم الجودة و التقويم ،رئيس قسم التطوير المهني ،رئيس قسم التخطيط والمعلومات .

كان الاجتماع لمناقشة الاجندة التالية

وقائع الاجتماع رقم (3)

تقرير عن سير عملية جمع البيانات

تنوير عن المرحلة المتبقية لمشروع  التقويم الذاتي المؤسسي الشامل لجامعة بحري

ابتدر المدير الاجتماع واشاد بالعمل الكبير الذي تقوم به ادارة الجودة والتطوير في التقويم الذاتي المؤسسي ، وان يتم تقديم كل الدعم اللازم للخروج بوثيقة التقويم لنهائية .

ايضا اشاد كل من امين الشؤون العلمية ومدير العلاقات الثقافية بمجهودات ادارة الجودة والتطوير والدور الكبير الذي يقومون به في سبيل التطوير والتحسين المتواصل في الجامعة .

وامن كل من المدير والوكيل وامين الشؤون العلمية ومدير العلاقات الثقافية على تحفيز كل الذين شاركوا في التقويم الذاتي المؤسسي الشامل من الفترة الاولى والثانية والمتمثل في استحقاقات جمع البيانات والطباعة والتصوير ، وايضا اشار السيد الوكيل الى استكمال المرحلة الثالثة في جمع البيانات وتحديد فترة زمنية محددة لها .

اكدت إدارة الجودة والتطوير بانها باذن الله سوف تكثف كل الجهود لاستكمال ةثيقة التقويم الذاتي المؤسسي الشامل في نهاية ديسمبر من هذا العام .

Similar Articles

Leave a Reply

Top