You are here
Home > Tranning course > حفل توزيع شهادات دورةالبساتين الاولى والثانية

حفل توزيع شهادات دورةالبساتين الاولى والثانية

 

اقامت إدارة الجودة والتطوير حفل توزيع شهادات الدورة التدريبية في مجال إنتاج نباتات الزينة والفاكهة والغابية ورعاية وصيانة الحدائق والتي تمت بالتعاون مع إدارة الخدمات بالجامعة ، وقام بالتدريب منسوبو الإدارة العامة للشئون الزراعية والثروة الحيوانية – محلية أم درمان .

شهد حفل الختام كل من مدير إدارة الخدمات السيد / عبدالله آدم بيلو و نائب مديرإدارة الخدمات  السيد / حسين اسحاق بحر و مدير الإدارة العامة للشئون الزراعية والثروة الحيوانية أ. أسماء أحمد البشير و مدير إدارة الجودة والتطوير د.عواطف عبداللطيف فرج الله و د. عبد المنعم حسن حاج عبد الله رئيس قسم التطوير المهني و السيدة عاتقة إبراهيم بابكر رئيس قسم الشؤون الإدارية والمالية.

خاطب الحفل أ.عبدالله بيلو  مثمناً الدور الكبير الذي قامت به الإدارة العامة للشؤون الزراعية في انجاح هذه الدورة ، والتي انعكست بصورة ايجابية على أداء المتدربين

كما أكد السيد / حسين اسحاق بحر على نجاح الدورة التدريبية مشيراً لمستوى التدريب العالي الذي ناله المتدربون

من جانبها أكدت السيد مدير الإدارة العامة للشؤون الزراعية على أهمية التدريب وأنه ضرورة تمثل عامل أساسي في الإرتقاء بالأعمال ومستوى الأداء

وفي كلمة لمدير إدارة الجودة والتطوير  د.عواطف عبد اللطيف فرج الله  اعربت فيها عن شكرها للإدارة العامة للشؤون الزراعية وجميع العاملين في مشتل أمدرمان . و أشارت إلى أن هذه الدورة هي الأولى التي من نوعها والتي استهدفت عمال البستنة بإدارة الجامعة ؛ كما أعلنت عن استعداد إدافي المساهمة في الدورات المتخصصة المتقدمة في المستقبل القريب.

وفي ختام الإحتفال تم تكريم الإدارة العامة العامة للشئون الزراعية من قبل إدارة الجودة والتطوير وتوزيع الشهادات للمتدربين

Similar Articles

Leave a Reply

Top