You are here
Home > اخبار الجامعة > مجلس جامعة بحرى يعقد اجتماعه رقم (7) للعام 2017م

مجلس جامعة بحرى يعقد اجتماعه رقم (7) للعام 2017م

مجلس جامعة بحرى يعقد اجتماعه رقم (7) للعام 2017م

عقد مجلس جامعة بحري إجتماعه السابع بقاعة الشوؤن العلمية بمجمع الكليات بالكدرو ، برئاسة الدكتور طه على البشير رئيس مجلس الجامعة بالإنابة، حيث تم مناقشة عدد من التقارير ، أهمها تقرير اللجنة الخاصة لإسكان الطلاب بجانب مقترحات موازنة الجامعة للعام 2017م، ورؤى ومستقبل مرمز التعليم عن بعد ، بالإضافة لإستعدادات كرنفال التخريج الثانى.

وشكر البروفيسور أيوب أدم محمد خليل مدير الجامعة، أعضاء المجلس على الحضور ، ومساهمتهم الفاعلة فى تطوير الجامعة، وأبان أن جامعة بحري شهدت استقراراً كبيراً في كل المجالات، وأكد أن هذا الاستقرار يدل على الدور الكبير الذي يقوم به المجلس والعاملون فى الجامعة ، وأوضح أن أبرز المشاكل  التى تعانى منها الجامعة تتمثل فى نقص المباني والمساحات الكافية، إضافة لنقص الداخليات لإسكان الطلاب علاوة علي الهجرة المستمرة للأساتذة والخبرات المساعدة، وفي ذات الجانب قدم البروفيسور أيوب أدم محمد خليل شرحاً وافياً عن راهن ومستقبل الأصول الثابتة للجامعة.

إلى ذلك أكد البروفيسور عبد الله النقرابى مدير الصندوق القومي لرعاية الطلاب، عضو المجلس ،اعتزامهم إنشاء داخلية جديدة لإسكان  طالبات الجامعة وإدخال مزيد من الطلاب تحت مظلة الكفالة .

فى سياق متصل تمت إجازة ميزانية العام 2017م، وتكوين لجنة برئاسة رئيس المجلس لمقابلة والي الخرطوم بخصوص توفير أراض إضافية للجامعة.

الرصد الصحفي: محمود مبارك

تصوير: أحمد عبدالخير

مجلس جامعة بحرى يعقد اجتماعه رقم (7) للعام 2017م

مجلس جامعة بحرى يعقد اجتماعه رقم (7) للعام 2017م

Top