اليوم الثقافي المفتوح لكلية الإنتاج الحيواني

  أعرب د. عبد الإله كنة نائب مدير الجامعة ،عن بالغ سروره بالتطور الذي شهدتة كلية الإنتاج الحيواني ودعمها لكليات ومراكز الجامعة المختلفة بمنتجات مزرعتها من المنتجات الحيوانية المختلفة، جاء ذلك لدى مخاطبتة لفعالية اليوم الثقافي المفتوح الذي جاء تحت شعار “الطلاب سواعد الإنتاج والتنمية”؛ بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب، وأمتدح دكتور كنة الأدوار التي قام بها طلاب كلية الإنتاج الحيواني في إخراج فقرات برنامج اليوم الثقافي.

اليوم الثقافي المفتوح لكلية الإنتاج الحيواني

     من جانبه أوضح بروفيسيور النور عبد الرحمن محمد خير عميد عمادة شؤون الطلاب، أن الهدف من قيام الفعاليات الثقافية عكس إبداعات ومهارات الطلاب وصقل المواهب ودعمها بالصورة

المطلوبة، مؤكداً مشاركة طلاب جامعة بحري في مهرجان الإبداعات الطلابية للجامعات، منوهاً بأن الأيام الثقافية للكليات ستمتد حتى الخميس الموافق الثاني والعشرين من ديسمبر الجاري لتُختتم بكلية الهندسة.

بدوره أكد الدكتور فطر محمد فطر عميد الكلية، أن اليوم الثقافي كشف عن الكثير من المواهب والكفاءات، وعبر عن مكنونات الطلاب الأدبية والثقافية، والتي تنوعت فيها  مواهب الطلاب من شعرٍ، وغناء، وثراث، وخطابة، مشيداً بالمعرض المصاحب الذي يؤكد أن الطلاب ماضون إلى مستقبل واعد بخطىً ثابتة.

الرصد الصحفي : رفيعة فضل الله

تصوير : أحمد عبدالخير

اليوم الثقافي المفتوح لكلية الإنتاج الحيوانياليوم الثقافي المفتوح لكلية الإنتاج الحيواني

Similar Articles

Top